أخبار عاجلة

القوى العاملة تنتهي اليوم من قبول طلبات 50 عاملا للعمل بدولة خليجية

تنتهي وزارة القوى العاملة، من قبول طلبات 50 عاملا للعمل لدي شركة للمقاولات بدولة خليجية، براتب بعملة دولة العمل توازي 6 ألاف جنيه مصري تقريبا، فضلا عن مزايا السكن المجاني، و3 واجبات غذائية، والمواصلات والبدلات والإضافي، والتأمين الطبي طبقا لقانون بلد العمل، مع تذكرة الطيران، ولن تقبل أية طلبات غير مستوفاه للشروط المطلوبة.
وكان وزير القوى العاملة محمد سعفان قد أعلن أنه يشترط في المتقدم أن يكون عمره 21 عاما وما فوق، وألا تقل الخبرة في مجال البناء عن سنتين، وأن يكون جواز السفر ملون وساري لمدة 3 سنوات علي الأقل.
وأوضح الوزير أن الطلبات تقدم من الساعة التاسعة صباحا حتي الثانية بعد الظهر إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل “قسم تلبية الاحتياجات بالخارج”، بديوان عام وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس – مدينة نصر- القاهرة، وذلك بالسيرة الذاتية ، ومرفقا بها صورة من جواز السفر واضحة (ملونة)، ساري لمدة 3 سنوات، وحضور المقابلة بالجواز الأصلي، وصورة شخصية حديثة، ولن تقبل أي طلبات غير مستوفاه أو مقابلة أي مرشح غير مطابق للشروط المذكورة.
وأشار الوزير إلى أن مكاتب التمثيل العمالي التابعة للوزارة بسفارات وقنصليات مصر بالخارج تبذل كل الجهد من أجل تسويق العمالة المصرية وتوفير فرص عمل لها بأسواق العمل بهذه الدول.

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *