أخبار عاجلة

برعاية معالي النائب علاء عابد.. مركز الدبلوماسية البرلمانية العربية بالبرلمان العربي يختتم برنامجه الجديد” المهارات الحديثة فى إدارة مكاتب رؤساء البرلمانات ومهارات التعامل مع كبار الضيوف ” بتكريم المشاركين

اختتم مركز الدبلوماسية البرلمانية العربية بالبرلمان العربي اليوم الخميس الموافق 30 ديسمبر2021م، برنامجه الجديد “المهارات الحديثة فى إدارة مكاتب رؤساء البرلمانات ومهارات التعامل مع كبار الضيوف”، الذي أطلقه في الفترة من 26 حتى 30 ديسمبر 2021م.

وخلال حفل الختام الذي أقيم اليوم، قام معالي النائب علاء عابد نائب رئيس البرلمان العربي بتكريم المشاركين في هذا البرنامج بحضور معالي النائبة شادية الجمل نائب رئيس لجنة الشئون الاجتماعية والتربوية والثقافية والمرأة والشباب بالبرلمان العربي، ومعالي النائب يسري المغازي عضو البرلمان العربي .

وأشاد “عابد”، بالبرنامج التدريبي الذي زخر بعدد كبير من المشاركين من البلدان العربية وساهم في تطوير مهاراتهم الفردية اللازمة لتطبيق البروتوكول وإدارة مكاتب رؤساء البرلمانات .

وجاء الحفل تتويجاً لما أثمرت عنه جملة اللقاءات الدورية والنقاشات التي استمرت خلال الفترة من 26 حتى 30 ديسمبر 2021م، وجمعت بين كوادر عربية لمدراء مكاتب رؤساء المجالس والبرلمانات العربية ومدراء المراسم ممثلين 8 مجالس عربية.

الجدير بالذكر، أن هذا البرنامج هو الأخير خلال عام م٢٠٢١، وقام مركز الدبلوماسية البرلمانية بوضع برنامج متكامل لعام ٢٠٢٢م، ضمن رؤية شاملة تستهدف تطوير الأداء والارتقاء به إلى مستويات متقدمة، تنفيذًا لتوجيهات صاحب المعالي السيد عادل بن عبد الرحمن العسومي، رئيس البرلمان العربي، وبالشكل الذي يسهم في دفع العمل البرلماني في الدول العربية.

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *