أخبار عاجلة

فلاحو الأقصر يحتشدون أمام لجان الاقتراع في ثالث أيام انتخابات الرئاسة

احتشد المئات من الفلاحين أمام اللجان الانتخابية بالمدن والقرى في محافظة الأقصر للإدلاء بأصواتهم في الساعات الأولى من فتح باب اللجان للتصويت في اليوم الثالث للانتخابات الرئاسية.
وقال أبوالفتيان درغام نقيب الفلاحين بالأقصر – في تصريحات- إن فلاحي محافظة الأقصر أعلنوا حالة الاستنفار تزامنا مع ثالث أيام الانتخابات.
وأضاف أن محافظات الصعيد أثبتت وجودها خلال تلك الانتخابات بخروجها عن بكرة أبيها للمشاركة في العملية الانتخابية، وفاء للوطن وللجيش والمؤسسة العسكرية التي حافظت على أمن الوطن والمواطنين .. مشيرا إلى أن جموع الفلاحين خرجوا للتعبير عن حبهم لوطنهم في ملحمة كبيرة سوف يذكرها ويخلدها التاريخ عبر العصور.
وقد استقبلت النقابة العامة للفلاحين الزراعيين بالأقصر فى اليوم الثالث والأخير للانتخابات الرئاسية، الناخبين بالطبل البلدي والمزمار ترحيبا بهم على النزول والمشاركة في العملية التصويتية.
في سياق متصل، ذكر بيان لغرفة العمليات الرئيسيه بمحافظة الأقصر أن العملية الانتخابية تسير بانتظام في جميع اللجان علي مستوي المحافظة , وتم فتحها أمام الناخبين في موعدها المحدد ,تحت إشراف قضائي كامل، وتأمين مشدد من قبل قوات الأمن والجيش.
يذكر أن محافظة الأقصر تضم 195 مقرا انتخابيا، موزعة على مراكز الأقصر المختلفة، حيث تضم مدينة الأقصر 20 مقرا انتخابيا، ومركز البياضية، 23 مقرا انتخابيا، و8 مقرات بمركز طيبة، و28 مقرًا بمركز القرنة و30 مقرا بمركز أرمنت، و62 مقرا انتخابيا بمركز إسنا.

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *