أخبار عاجلة

محافظ الشرقية يكرم الأم المثالية الفائزة في مسابقة «القومي لشئون الإعاقة»

كرّم الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، نجاة على أحمد على الأم المثالية لإبن من ذوى الإعاقة، بمنحها شهادة تقدير ومبلغ مالى تقديراً لجهودها في التضحية والكفاح، وتربية أبنها تربية حكيمة وجعله نموذج مشرف ومضئ يساهم في بناء وتنمية الوطن، وذلك بالرغم من الظروف الأسرية والإنسانية والأقتصادية القاسية التي تكبدتها الأم في تربية أبناءها.

كما قام المحافظ بتكريم نجلها الدكتور أحمد رحمه من ذوى الإعاقة، وذلك بمنحه درع المحافظة تقديراً لتميزه وتفوقه دراسياً وحصوله على الدكتوراه في الإعلام .

محافظ الشرقية يكرم الأبن المثالي من ذو الأحتياجات الخاصة

جاء ذلك خلال إجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة الشرقية برئاسة المحافظ وحضور لواء دكتور حسين الجندي السكرتير العام للمحافظة، واللواء السعيد عبدالمعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية، ومستشار المحافظ للمشروعات، واللواء علاء رشاد السكرتير العام المساعد، ومديري المديريات الخدمية، ورؤساء المراكز والمدن والأحياء وذلك بقاعة الإجتماعات بالديوان العام.

وأكد محافظ الشرقية، أن الأم التي تقوم برعاية أبنائها المعاقين بكل إخلاص وتفان وتعمل على دمجهم في المجتمع لإيمانها بأن الإعاقة لا تعني العجز والفشل بل هي الدافع للعمل المثمر البناء المفيد للآخرين، هي نموذج للأمهات المثاليات اللواتي يحتذى بهن.

جدير بالذكر أن نجاة على أحمد على، قد فازت في المسابقة التي أطلقها المجلس القومى لشئون الإعاقة على مستوى الجمهورية تحت شعار «بالأسرة نبنى الوطن» والذى فاز فيها 23 فردًا بلقب الشخص المثالي على مستوى الجمهورية خلال 2019، بــ 18 محافظة، من إجمالي 123 مرشحاً في نطاق 20 محافظة.

ووجه محافظ الشرقية، تحية إعزاز وتقدير لكل أمهات مصر، لما يقمن به من جهد وتضحيات لبناء مجتمع سليم قائم على الترابط والعطاء والعمل.

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *